April 16, 2024 - BY Admin

لجنة الخبراء والمستشارين بجامعة الفلوجة تعقد اجتماعها الأول لبحث سبل دعم رواد الأعمال

بتوجيه مباشر من السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد المحترم، عقدت لجنة الخبراء والمستشارين في رئاسة الجامعة، يوم الإثنين الموافق 15 نيسان / أبريل 2024 اجتماعها الأول لمناقشة سبل دعم الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى مشاريع عمل ناجحة.

وضم الاجتماع برئاسة السيد رئيس اللجنة أ.م.د. حمدان عبيد عضوية كل من السيدة مديرة قسم الشؤون العلمية أ.م.د. نهلة ناجي هلال، والسيد مسؤول شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة م.د. ناجي عجمي حميد، والسيدة مسؤولة وحدة التنمية المستدامة د. آلاء فايق حبيب، والسيد مسؤول شعبة الحاضنة التكنولوجية د. بشار حمدي، والسيدة مقررة اللجنة م.م. غفران محمد.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات أهمها، تحديد موعد ومكان لإقامة مؤتمر لرواد الأعمال في الجامعة، ووضع آلية لدعم المشاريع المتميزة، سواء ماديًا أو معنويًا، بالإضافة إلى إطلاق برامج تدريبية وتأهيلية لرواد الأعمال، وإنشاء منصة إلكترونية للتواصل بين رواد الأعمال والخبراء.

وتهدف لجنة الخبراء والمستشارين إلى وضع إطار تنظيمي يكون نواة أساسية لحاضنة أعمال تقدم من خلالها الخدمات لرواد الأعمال، سواء من طلبة الجامعة أو من القطاعين الخاص والحكومي.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي








 

                 



0 ITEMS
$ 0