May 10, 2024 - BY Admin

كلية العلوم التطبيقية تقيم الحفل الختامي السنوي لتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة القرآنية


برعاية وحضور السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد ، وبإشراف السيد عميد الكلية أ.د. محمد جبير المهدي، أقامت كلية العلوم التطبيقية يوم الخميس الموافق 9 أيار / مايو 2024 بالتعاون مع مركزيّ الذكر الحكيم وسعيد حوران لإقراء وتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الفلوجة حفلها السنوي لتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة القرآنية.

وافتتح الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وفلسطين، ثم ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة أكد فيها على أهمية القرآن الكريم في حياة المسلم وأن حفظ القرآن شرف عظيم لا يضاهيه أي شرف آخر.

كما حث سيادته أبنائه الطلبة على التمسك بكتاب الله تعالى والالتزام بتعاليمه السامية في حياتهم، موجهًا شكره وتقديره إلى الجهات المنظمة لهذا الحدث المبارك.

بدوره، أشار السيد عميد الكلية أ.د. محمد جبير المهدي، إلى فضل القرآن الكريم على الإنسان، وأنّه مفتاح الخير وسببه، لافتاً إلى أن حفظ وتدبر القرآن الكريم وتعليمه للآخرين من أفضل الأعمال الصالحة التي ينبغي على المسلم أن يحرص على القيام بها.

وفي ختام الحفل، كرم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، الطلبة الفائزين في المسابقة بشهادات تقديرية، إضافة إلى تكريم الجهات الداعمة للجامعة وأنشطتها وبرامجها.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي























0 ITEMS
$ 0