بتوجيه من السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد المحترم ومتابعة مباشرة منه، دشنت شعبة شؤون المواطنين في رئاسة الجامعة، بالتنسيق مع مركز الحاسبة الإلكترونية وقسم الإعلام والاتصال الحكومي، نظام إدارة الاستفسارات والشكاوى الإلكتروني، وهي بوابة رقمية متكاملة تتيح لجمهور الجامعة، من طلاب وطالبات، ومنسوبين ومنسوبات، وكافة أفراد المجتمع، تقديم استفساراتهم وشكاواهم وطلباتهم بكل سهولة ويسر.
ويهدف النظام الجديد inquiry.uofallujah.edu.iq إلى تعزيز التواصل الفعال بين الجامعة وجمهورها، وضمان معالجة سريعة وشفافة لكافة الشكاوى والاستفسارات، ويمكن الوصول إليه عن طريق الواجهة الرئيسية للموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية تقديم الشكاوى والاستفسارات من خلال تعبئة المعلومات الشخصية الأساسية، وتقديم وصف تفصيلي للشكوى أو الاستفسار، مع تحديد الجهة المعنية.
كما يتطلب النظام من المستخدمين التحقق من بريدهم الإلكتروني لتلقي الإشعارات حول حالة الاستفسار أو الشكوى الخاصة بهم.
ويأتي نظام إدارة الاستفسارات والشكاوى الإلكتروني كخطوة نحو إنجاز جميع المتطلبات والمعايير المطلوبة للحصول على الإعتماد المؤسسي، وتعزيز مكانة جامعة الفلوجة بين المؤسسات التعليمية المعترف بها إقليميًا ودوليًا.
قسم الإعلام والاتصال الحكومي