May 03, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يستقبل وفد لجنة مكتب رئيس مجلس الوزراء لمتابعة مشاريع الجامعة العمرانية

استقبل السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد المحترم، يوم الثلاثاء الموافق 30  نيسان / أبريل 2024، في مكتبه الرسمي بمبنى رئاسة الجامعة، وفد لجنة مكتب دولة رئيس مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى الهاشمي.

ورحب السيد رئيس الجامعة بالدكتور مصطفى الهاشمي والوفد المرافق له، في رحاب جامعة الفلوجة، وقدم لهم شرحًا مفصلاً عن خطط الجامعة، واحتياجاتها من المشاريع العمرانية الجديدة، مبينًا أهمية دعم هذه المشاريع من قبل الحكومة العراقية، لتمكين الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والبحثية على أكمل وجه.

بدوره، أشاد الدكتور مصطفى الهاشمي بالإنجازات التي حققتها جامعة الفلوجة على الصعيدين العلمي والعمراني، مؤكداً حرص الحكومة على دعم الجامعة وتقديم كل ما يلزمها من أجل تحقيق أهدافها.

بعد ذلك، اصطحب السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، الدكتور مصطفى الهاشمي ومن معه في جولة لموقع مشروع مبنى كلية التمريض، للوقوف على مراحل العمل والإطلاع على نسب الإنجاز  المتحققة فيه.

وفي ختام الزيارة، عبر الدكتور مصطفى الهاشمي عن شكره للسيد رئيس الجامعة؛ على حسن الاستقبال والترحيب، متمنيًا دوام التوفيق والتقدم لجامعة الفلوجة في كافة المجالات.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي












0 ITEMS
$ 0