مركز الحاسبة الإلكترونية يقيم ورشة عمل تدريبية حول تقييم جودة المواقع الإلكترونية لتشكيلات جامعة الفلوجة

Apr 27,2024

أقام مركز الحاسبة الإلكترونية بجامعة الفلوجة ممثلاً بشعبة الموقع الإلكتروني، يوم الثلاثاء الموافق 27 شباط / فبراير 2024 ورشة عمل تدريبية حول تقييم جودة المواقع الإلكترونية لتشكيلات الجامعة، وذلك بالتعاون مع قسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي
شارك في الورشة التي حاضر فيها السيد مدير قسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.م.د. عمر عبد الكريم والسيد مسؤول شعبة الموقع الإلكتروني م.م.محمد عبد سليمان، بحضور السيد مدير المركز د. عمر صلاح فرحان، عدد من السادة المخولين بإدارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالكليات والمراكز والأقسام العلمية في الجامعة.
وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين بأهم معايير تقييم المواقع الإلكترونية، وإكسابهم المهارات اللازمة لتطوير تلك المواقع بما يتوافق مع المعايير العالمية.
وتضمنت الورشة محاور عدة شملت توضيح توقيتات إجراء التقييم للمواقع الإلكترونية، وبيان آلية تحديث محتوى أقسام الموقع الإلكتروني بالنسختين العربية والإنجليزية، فضلاً عن استعراض المتطلبات الأساسية لإدارة الموقع أو المحتوى، كما تناولت الورشة أيضا شرحاً مفصلاً حول دليل استمارة التقييم الخاصة بالمواقع الإلكترونية.
وشهدت الورشة فتح باب النقاش للرد على أسئلة المشاركين وتقديم المزيد من المعلومات حول موضوع الورشة.
وفي الختام، أثنى المشاركون في الورشة على جهود مركز الحاسبة الإلكترونية وقسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في تنظيم هذه الورشة، وأكدوا على أهمية المعلومات التي تم تقديمها خلالها، متطلعين إلى تنظيم مزيد من الورشات التي تتناول مواضيع ذات صلة بإدارة وتطوير المواقع الإلكترونية.
قسم الإعلام والاتصال الحكومي

لا توجد تذاكر متاحة
بداية:

Apr 27,2024 @ 02:38:50pm

فئات الحدث:

نشاطات علمية, هدف

مركز الحاسبة الإلكترونية يقيم ورشة عمل تدريبية حول تقييم جودة المواقع الإلكترونية لتشكيلات جامعة الفلوجة




0 العناصر
$ 0