جامعة الفلوجة تستضيف ندوة علمية حول ظاهرة انتشار المخدرات في الأنبار

Apr 27,2024

أقيمت يوم الأربعاء الموافق 28 شباط/ فبراير 2024 في رحاب كلية الطب بجامعة الفلوجة ندوة علمية بعنوان "ظاهرة انتشار المخدرات في الأنبار"، بالتعاون مع مجلس وجهاء وأبناء الفلوجة المستقل، ومكتب مكافحة المخدرات في الفلوجة، وذلك برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد.
وافتتحت أعمال الندوة بكلمة للسيد رئيس الجامعة رحب فيها بالضيوف الكرام، وتحدث عن دور الجامعات في المشاركة المجتمعية ووعيها بما يدور حولها، مؤكدًا التزام جامعة الفلوجة بدورها في التصدي لظاهرة المخدرات، من خلال تنظيم سلسلة ندوات علمية وحملات توعوية وورش عمل، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بهذا الشأن.
وتركزت الندوة التي حضرها السيد عميد كلية العلوم التطبيقية أ.د.محمد جبير مهيدي، وعدد من السادة مدراء الأقسام الإدارية والاكاديميين والمُختصين، وجمع من الطلبة، على توضيح أضرار المخدرات ومدى خطورتها على الإنسان، واستعراض الأسباب التي تقف وراء تعاطي المخدرات، فضلاً عن بيان حكمها الشرعي.
بدورهم، نوه المتحدثون في الندوة، إلى ضرورة أن تأخذ جميع الجهات دورًا رياديًا في توعية المجتمع وممارسة التثقيف المستمر للحد من انتشار ظاهرة المخدرات وتوسعها بشكل أكبر، وبالأخص بين أوساط الشباب كونهم الفئة المستهدفة من هذه الظاهرة.
قسم الإعلام والاتصال الحكومي

لا توجد تذاكر متاحة
بداية:

Apr 27,2024 @ 06:28:30pm

فئات الحدث:

خدمة المجتمع, هدف

جامعة الفلوجة تستضيف ندوة علمية حول ظاهرة انتشار المخدرات في الأنبار




0 العناصر
$ 0