تدريسي بجامعة الفلوجة يشارك في كتابة الاستراتيجية الوطنية العراقية للتربية والتعليم 2022-2031

Aug 09,2023

شاركت جامعة الفلوجة ممثلةً بالتدريسي أ.م.د. عمر عبد الكريم، مدير قسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في عضوية إحدى اللجنة الوزارية المكلفة بإعداده. وتمثلت مشاركة التدريسي بمساهمته ضمن فريق كتابة محور الحوكمة الذي تضمنه مجلد الاستراتيجية الوطنية العراقية للتربية والتعليم 2022-2031.

من جانبه، قال مدير قسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.م.د عمر عبد الكريم، إنه فخور بالإعلان الرسمي عن المجلد الذي عمل ضمن إحدى اللجان الوزارية المكلفة بإعداده ومساهمته في كتابة أحد محاوره.

وعبر عبد الكريم عن شكره وتقديره للسيد رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني على دعمه لهذا المشروع المهم ومتابعته الجادة له، مثمنًا في الوقت نفسه الجهود الدؤوبة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية.

وتهدف الاستراتيجية الوطنية العراقية للتربية والتعليم التي ساهم في رسمها نخبة من الخبراء في الوزارات والقطاعات المعنية، بالتعاون مع خبراء دوليين ومؤسسات ومنظمات دولية، في مقدمتها البنك الدولي واليونيسكو واليونيسف، إلى رسم خريطة طريقٍ لإصلاح المنظومة التربوية والتعليمية، بما يتطابقُ مع المعاييرِ الدولية، وترفع جودة وكفاءة النظام التربوي والتعليمي في البلاد.





 

لا توجد تذاكر متاحة
بداية:

Aug 09,2023 @ 09:42:00am

فئات الحدث:

نشاطات علمية, هدف

رئاسة الوزراء العراقية

تدريسي بجامعة الفلوجة يشارك في كتابة الاستراتيجية الوطنية العراقية للتربية والتعليم 2022-2031

جامعة الفلوجة



0 العناصر
$ 0