January 17, 2024 - BY Admin

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يكرم تدريسي في جامعة الفلوجة بدرع الإبداع والتميز

كرم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي يوم الاثنين الموافق 15 كانون الثاني يناير 2024 التدريسي في جامعة الفلوجة م.م.أحمد فائز عبد بدرع الإبداع والتميز.

جاء هذا التكريم خلال احتفالية نظمتها الدائرة القانونية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في رحاب كلية الحقوق بجامعة النهرين ضمن فعاليات يوم التشريع العراقي، وبحضور السيد وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور عدنان الجميلي والسيد مدير قسم شؤون القانونية بجامعة الفلوجة م.م. مثنى فائز عبد.

وشمل التكريم عددًا من المدراء العامين ومن التدريسيين ومدراء الأقسام القانونية في الجامعات العراقية، الذين كانت لهم مساهمات قانونية فاعلة وفقًا لمعايير وضعتها الوزارة.

إلى ذلك، أكد معالي وزير التعليم في كلمته، أن الوزارة تعمل بكل إصرار على تحقيق ما يقتضيه التعامل المسؤول مع القوانين وتخصصاتها وتجسيد ثقافة التخصصات القانونية والوصول بها إلى أقصى مديات التطبيق في كل المجالات الحيوية والاستراتيجية لمؤسسات الدولة ووضع مؤشرات علمية ناجحة لربط المخرجات بالقطاع العام والخاص وتلبية حاجة المجتمع من المختصين الحقوقيين.

بدوره، بارك السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد ، للتدريسي م.م. أحمد فائز عبد، مثمنًا جهوده المتميزة في تمثيل الجامعة خير تمثيل، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح ومزيدًا من العطاء والتقدم خدمةً للمسيرة العلمية والإداريَّة في جامعتنا وبلدنا العزيز.


قسم الإعلام والاتصال الحكومي








 



0 ITEMS
$ 0