January 17, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يزور مجمع الكليات في القاطع الشمالي

قام السيد رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور أحمد سليمان حمد، يوم الاثنين الموافق 15 كانون الثاني / يناير 2024، بزيارة تفقدية إلى كلية الإدارة والاقتصاد بمجمع الكليات في القاطع الشمالي، حيث كان في استقباله السيد عميد الكلية أ.م.د. مهند خليفة عبيد.

تضمنت الزيارة جولة في القاعات الامتحانية للوقوف على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024، والاطلاع على الأسئلة الامتحانية ومتابعة مدى تغطيتها للمادة العلمية والمقررات الدراسية.

وخلال زيارته، أثنى السيد رئيس الجامعة على أبناءه الطلبة، مشيدًا بالالتزام العالي الذي أظهروه، وتقديمهم للصورة الحسنة والمشرفة أثناء فترة الامتحانات.

كما أشار سيادته إلى ما تبذله قيادة الجامعة وعمادات الكليات من جهود متواصلة في تطوير وتحسين العملية التعليمية، بما يتماشى مع متطلبات الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.

وفي سياق آخر، زار السيد رئيس الجامعة كلية الطب البيطري والتقى بالسيدة عميد الكلية أ.م.د. هديل محمد فياض والكادر المتقدم في الكلية، وذلك للوقوف على احتياجات الكلية وتذليل جميع المعوقات والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير آلية العمل والمساهمة في الارتقاء بالواقع العلمي للكلية .


قسم الإعلام والاتصال الحكومي













0 ITEMS
$ 0