January 22, 2024 - BY Admin

السيد رئيس جامعة الفلوجة يتفقد سير العمل في مشروع مبنى كلية التمريض

 

تفقد السيد رئيس جامعة الفلوجة يوم الخميس الموافق 18كانون الثاني / يناير 2024 سير العمل في مشروع مبنى كلية التمريض الجاري تنفيذه حاليًا.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي، والسيد عميد كلية العلوم التطبيقية أ.د. محمد جبير المهدي والسيد مدير قسم الأعمار والمشاريع أ.م.د.عبد السلام يوسف وعدد من السادة مدراء الأقسام الإدارية؛ أطلع السيد رئيس الجامعة على مجريات سير الأعمال وما تم إنجازه في المشروع، واستمع إلى إيجاز مفصل  من الكادر الهندسي المشرف على العمل عن الجهود المبذولة في رفع وتيرة العمل من أجل الانتهاء من أعمال  تنفيذ المشروع، مؤكدًا أهمية الإسراع في إنجاز المشروع واستكمال عملية التجهيزات للمباني المنجزة وفق المعايير المطلوبة والفترة الزمنية المحددة.

كما أشار سيادته إلى أن من أبرز الخطوات التي تنتهجها الجامعة هي عملية التوسع في إنشاء المباني الجامعية، وذلك لضمان تحسين العملية الأكاديمية واستكمال المتطلبات الضرورية واللازمة لفتح أقسام وتخصصات جديدة مستقبلا بحسب متطلبات سوق العمل ووفقًا لخطط وبرامج التطوير الخاصة بالجامعة وبما يتماشى مع رؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الجانب.

 

قسم الإعلام والاتصال الحكومي









0 ITEMS
$ 0