وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
جامعة الفلوجة
University of Fallujah

menu

شعبة التوظيف والتأهيل والمتابعة

تاريخ الاضافة / 7-1-2020 1:58:22 PM تاريخ التحديث / 7-1-2020 1:58:22 PM عدد زوار الصفحة / 83 عدد الطلبات على الصفحة / 115

     نبذة مختصرة عن الشعبة:-

 تم تأسيس شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة للطلبة والخريجين في جامعة الفلوجة بتاريخ 28-12-2016 ،  والتي تهتم  بتغيير مفاهيم المجتمع بخصوص الاعتماد على الوظيفة الحكومية وانتظارها ، ونشر الثقافة الريادية بين فئات المجتمع المختلفة ، وتوعية المجتمع بأهمية ريادة الأعمال للفرد والاقتصاد والمجتمع للمساهمة في الحد من البطالة والفقر كما انها تهتم بتنمية قدرات ومهارات الطلبة الخريجين ليتمكنوا من التقديم والتنافس للحصول على الوظائف بعد تخرجهم من خلال مجموعة من البرامج التدريبية والتأهيلية اثناء دراستهم , فضلا عن فتح افاق التعاون مع القطاعين العام والخاص بهدف تسويقهم.

 تعد شعبة  التأهيل التوظيف حلقة الوصل بين قطاع العمل والجامعة . حيث يتم من خلالها نقل متطلبات السوق الى الجامعة كي تقوم الاخيرة بتطوير المناهج الدراسية وبما يتناسب مع متطلبات السوق لذا فان الشعبة تساهم بتقديم مقترحات لإجراء تغييرات في المناهج الدراسية في الجامعة في ضوء متطلبات سوق العمل.

وايضا تقوم الشعبة بتأهيل الطلبة والخريجين من خلال إقامة الدورات والورش التدريبية ليكونوا مؤهلين للدخول في سوق العمل.

2- البريد الالكتروني:-

shuebatalttahil@uofallujah.edu.iq

3- الهيكل التنظيمي مخطط :-

4- المهام والواجبات لكل وحدة ادارية:

 تدريب الطلبة في المراحل المنهية والخريجين من خلال إقامة الدورات التدريبية والورش وتجهيزهم بالخبرات العلمية واعدادهم لسوق العمل.

5 - رابط حساب الفيسبوك الخاص بشعبة التأهيل والتوظيف :  شعبة التاهيل والتوظيف /جامعة الفلوجة

6 - للاطلاع على السيرة الذاتية لمنتسبي الشعبة اظغط الرابط التالي :-

السيرة الذاتي لمنتسبي الشعبة

 

 

شارك المحتوى مع اصدقائك